زيارة البروفيسور وقار الدين لمقر الجمعية الكويتية للمقومات الأساسية لحقوق الانسان

يناير 26, 2014

قام البروفسور وقار الدين المدير العام لاتحاد روهنجيا أراكان ARU بزيارة إلى مقر الجمعية الكويتية للمقومات الأساسية لحقوق الإنسان بمنطقة الجابرية في الكويت؛ وذلك برفقة الناشطة الكويتية جنان العنزي رئيسة لجنة حقوق الروهنجيا التابعة للجمعية الكويتية لحقوق الانسان ورئيسة قسم أقلية الروهنجيا التابع للمنظمة الدولية الخليجية بدبي؛ حيث كان في استقبالهم الدكتور يوسف الصقر رئيس مجلس إدارة الجمعية الذي رحب بهم وعبر لهم عن سعادته بزيارتهم.

وقد جرى خلال الزيارة التعريف باتحاد روهنجيا أراكان ARU واستعراض أعماله وإنجازاته خلال الفترة الماضية، حيث اتفق الجانبان على العمل المشترك والتعاون البناء بين الطرفين فيما يعود بالنفع على القضية الروهنجية .
ومن جانبه تحدث الدكتور الصقر عن أهمية السعي لخدمة القضية الروهنجية خصوصا في الجانب الحقوقي منها، وقام بتقديم بعض المقترحات التي يمكن الاستفادة منها في التواصل مع المجتمع الكويتي والدولي لكسب تعاطفه مع القضية الروهنجية والحصول على كافة أشكال الدعم لها.

يذكر أن البروفسور وقار الدين يدير اتحاد روهنجيا أراكان ARA الذي يضم في عضويته أكثر من 60 منظمة عاملة في خدمة القضية الروهنجية وذلك تحت إشراف منظمة التعاون الإسلامي.

Dr-Wakar-KABE-3Dr-Wakar-KABE-1Dr-Wakar-KABE-2